نبذة عنا

                                                                                                                                         

شركة ميتسوبيشي الكهربائية السعودية المحدودة «ميلسا » شركة ذات رأس مال مشترك بين ميتسوبيشي اليكتريك كوربوريشن اليابانية (ملكو) وشركة عمر قاسم العيسائي وشركاه المحدودة بالمملكة العربية السعودية . تأسست الشركة في عام 1980 م ، يتمثل نشاط الشركة في توريد وتركيب وصيانة المصاعد والسلالم والممرات المتحركة وتصنف ميتسوبيشي ضمن شركات المصاعد التي حازت على شهادة الهيئة العالمية للمواصفات القياسية (ISO 9001:2008) وتأكيدا على دورها المناط بها كرائدة للشركات العاملة في هذا المجال فتساهم الشركة وبصورة فاعلة في عملية دفع عجلة نمو   وتطوير البنية التحتية بالبلاد.

تتخذ الشركة من العاصمة السعودية الرياض مقرا لمكتبها الرئيسي، كما أنشأت الشركة شبكة من المكاتب الفرعية في كافة المدن الرئيسية بالبلاد مثل الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة إضافة إلى مكاتب المتابعة بكل من أبها والقصيم والطائف والهفوف وتبوك والجبيل.


علاوة على التزام الشركة وتكريسها لإمكاناتها وسعيها الحثيث لزيادة مبيعاتها في الأسواق المحلية بالمملكة العربية السعودية ، فإن للشركة مساهمات ناجحة ومنافسة فعالة في الأسواق الإقليمية والعالمية حيث شاركت في العديد من مشاريع المصاعد في دولتي الباكستان واليمن . لقد قطعت  الشركة على نفسها عهدا للقيام بتأمين وسائل النقل الرأسية بأعلى معايير الأمان والسامة ، فالشركة في تواصل دائم مع عملائها الكرام حيث تشركهم في كل ما يستجد من أفكار وآراء مبتكرة ، وقد بلغ اجمإلى الوحدات التي قامت الشركة بتأمينها في المملكة العربية السعودية أكثر من (20.000) وحدة موزعة على أكثر من  (6.000) مشروع تشمل كافة أنواع المباني وشرائح العملاء . لقد توسعت خدماتنا لتشمل تقديم الخبرات والاستشارات الفنية المجانية لكافة مجالات تصاميم المصاعد والسالم المتحركة وذلك باستخدام أحدث المعلومات والمعدات الفنية مثل أنظمة تحليل حركة الركاب وتصميم آبار المصاعد وغرف المكائن.

إن عمالتنا أكبر ثروة لنا ، لذا فإننا نوليهم عناية فائقة بتنمية قدراتهم لمواكبة التقنيات العصرية . لدى الشركة أكثر من تسعمائة (900) موظف من اجمإلى (14) دولة ، كما أن لدى أكثر من (% 80) منهم خلفية وخرة فنية وتقنية عاوة على ادراكهم لهدفهم وغايتهم الوحيدة ألا وهي نيل رضا وثقة  العملاء بتأمن متطلباتهم بأعلى معايير ومستويات الجودة. وهي تتمثل في تمكنهم من دعم وتقوية قدرات الشركة الهندسية . إن العناية والتركيز على الدورات التدريبية يشجع على اكتساب المعرفة المستمرة ويعزز أهمية الدور الذي تلعبه هذه العمالة بتعزيز جودة أدائها وإنتاجيتها . لا شك أن مواردنا  البشرية ذات التدريب والكفاءة العالية هي مصدر قوة لنا وتعيننا على مواجهة تحديات الأسواق العالمية.


إن الأداء المميز الذي يقوم به طاقم من التقنيين المتمرسن والفنيين المهرة لبرهان واضح على مقدرة وكفاءة الشركة على تصميم وتأمين وتركيب وتجربة واختبار منتجاتنا للمشاريع التي نقوم بتنفيذها وفقا لبرامج زمنية محددة وقبل حلول المواعيد النهائية المتفق عليها مع عملائنا . إننا نستمد قوتنا من تركيزنا على التطور التقني عبر برامج الأبحاث والتطوير من قبل المورد الرئيسي - ميتسوبيشي اليكتريك كوربوريشن باليابان مما نتج عنه تطويرا مستمرا للمعدات مصحوبا بتطوير مستمر لجودة هذه المعدات.