الصيانة

من المعلوم أن جودة خدمات الصيانة والمحافظة على آدائها بصورة منتظمة لها تأثير مباشر على العمر الافتراضي للمعدات. تستخدم شركة ميتسوبيشي الكهربائية السعودية المحدودة «ميلسا » في خدمات الصيانة أجهزة الحاسوب ومعدات متخصصة ذات تقنية عالية مثل أجهزة تحليل الذبذبات  وجهاز اختبار الحبال الالكتروني وخلافه ، الأمر الذي يكسب هذه المصاعد والسالم المتحركة جودة وفعالية يعتمد عليها فضلا عن استمرارية وتواصل أدائها وخلوها من الأعطال ، كما أن برنامج الصيانة الوقائية المتطور الذي تنتهجه الشركة يزيد من عمر المعدات الافتراضي ويقلل من أعطالها إلى أدنى حد مما يعزز في المقابل سلامة مستخدميها في كافة الأوقات.

ان مركزنا الجديد لاستقبال بلاغات الأعطال على مدار الساعة المتمثل في مركز ميتسوبيشي للمعلومات "MIC" قد أدى إلى تعزيز سرعة الاستجابة في حالات الطوارئ . إن معدل احتباس الركاب داخل المصاعد ضئيل للغاية مبرهنا على درجة موثوقية وأمن وسلامة مصاعد وسلالم ميتسوبيشي.

تم إعداد شبكة خدماتنا لتصل إلى كافة أرجاء المملكة خلال فترة قصيرة وفي بعض المشاريع الضخمة مثل مطار الملك خالد الدولي ومركز الفيصلية ومركز المملكة والمجمعات الإسكانية ، قامت الشركة بإنشاء مكتب للصيانة يحتوي على طاقم من الفنيين المحترفين لتقديم خدمات الصيانة الوقائية والدورية ، كما أن وفاءنا بالتزاماتنا لخدمات ما بعد البيع قد أهلنا إلى تولي أعمال الصيانة لأكثر من 9,000 وحدة